تطبيقات جوالتقنيةشروحاتمواقع

أفضل تطبيقات التخزين السحابي لنظام الأندرويد

أفضل تطبيقات التخزين السحابي لنظام الأندرويد .. نعيش في عصر التقدم التكنولوجي حيث تتوفر لنا الكثير من الحلول التقنية المتمثلة في وجود مساحات للتخزين على تطبيقات التخزين السحابي لنظام الاندرويد

في الكثير من الأحيان نجد ان معظم تطبيقات التخزين السحابي تأتي بشكل مجاني وإذا كنت تستخدم التخزين السحابي ، فيمكنك مشاركة الملفات مع جهات أخرى في أي مكان بمجرد منحهم حق الوصول إلى الملفات عبر الإنترنت ، في هذا الدليل على موقع فضاء المبتكر التقني نقدم لكم أفضل تطبيقات التخزين السحابي لنظام الأندرويد.

Amazon drive

يعتبر Amazon drive أحد أفضل تطبيقات التخزين السحابي وهو مثالي لأولئك الذين يستخدمون Amazon Prime ، في هذا التطبيق تحصل على سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 جيجا بايت لتخزين المحتوى الخاص بك إلى جانب نسخ احتياطي غير محدود للصور ومقاطع الفيديو ، لا تكفي سعة التخزين 5 جيجا بايت للمستخدم المتميز ، ولكنها ستعمل مع معظم الأشخاص ، لاحظ أيضًا أنه إذا لم يكن لديك اشتراك Amazon Prime ، فستكلفك النسخ الاحتياطي غير المحدود للصور والفيديو 12 دولارا لكل سنة لديك أيضًا خيار الحصول على سعة تخزين غير محدودة مقابل 60 دولارا فقط في السنة.

Mega

Mega هو تطبيق تخزين سحابي شائع جدًا يوفر مساحة تخزين تبلغ 50 جيجابايت لمستخدميه ، هذه هي أكبر سعة تخزين مجانية بين جميع تطبيقات التخزين السحابية الأخرى ، يمكنك أيضًا توسيع مساحة التخزين حتى 8 تيرابايت.

 الخدمة الإجمالية جيدة ولكنها ليست جيدة مثل Google Drive ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تخزين ملفات كبيرة على التخزين السحابي ، فإن Mega هي بالتأكيد خيار جيد، يقوم أيضًا بتشفير جميع البيانات الموجودة على السحابة ، مما يعني أن بياناتك ستكون آمنة تماما.

بوكس

بوكس هو تطبيق تخزين سحابي آخر شائع جدًا يلبي احتياجات المستخدمين العاديين وكذلك عملاء المؤسسات ، يدعم التطبيق العديد من تطبيقات إدارة الملفات ، يحصل المستخدمون المجانيون على سعة تخزين مجانية تبلغ 10 غيغابايت ويمكنك ترقيتها إلى سعة تخزين 100 غيغابايت بسعر 10 دولارات شهريًا.

 هناك أيضًا حزم أعمال تستفيد من ميزات إضافية تركز على الأعمال ومع ذلك ، فإن بوكس به حد 100 جيجابايت ، مما يعني أنه إذا كنت تريد أكثر من 100 جيجابايت من السعة التخزينية ، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر.

Dropbox

يعد Dropbox أحد أشهر تطبيقات التخزين السحابي ويأتي معظمه مثبتًا مسبقًا على بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، في هذا التطبيق  ستجد الكثير من الميزات المفيدة مثل التحميل التلقائي للصور وخيارات المشاركة السهلة وأحدث عناصر تصميم الأندرويد ودعم Microsoft Office وغير ذلك.

 يحصل أصحاب الحسابات المجانية على سعة تخزين مجانية تبلغ 2 جيجا بايت يمكنك ترقيتها إلى 1 تيرابايت مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر ، يوفر Dropbox أيضًا ميزات إضافية لعملائهم من رجال الأعمال.

Google Drive

يعد Google Drive أكثر تطبيقات التخزين السحابية شيوعًا في السوق والسبب هو أنه موثوق للغاية ويأتي مثبتًا مسبقًا على كل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد.

 يحصل المستخدمون المجانيون على مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت مع خيار نسخ احتياطي غير محدود للصور والفيديو باستخدام صور جوجل، يمكنك ترقية سعتك التخزينية إلى 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، كما أن سعة التخزين 1 تيرابايت متاحة مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يعد جوجل درايف سهل الاستخدام للغاية كما أن تكامله السلس مع متصفح جوجل كروم يجعله مثاليًا للاستخدام.

Microsoft OneDrive

Microsoft OneDrive هو تطبيق تخزين سحابي شائع يتكامل بسلاسة مع منتجات ويندوز ، يحصل أصحاب الحسابات المجانية على سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 جيجابايت ، ويمكنهم ترقيتها إلى 50 جيجابايت مقابل 1.99 دولار شهريًا فقط.

 إذا كان لديك اشتراك في Office 365 ، فيمكنك الحصول على هذه الخدمة مع الحزمة القياسية حيث تحصل على 1 تيرابايت من التخزين مقابل 6.99 دولارًا و 5 تيرابايت للتخزين مقابل 9.99 دولارًا.

طالع ايضا : أفضل تطبيقات تواصل اجتماعي لأجهزة الآيفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى