تطبيقات جوالشروحات

أفضل تطبيقات تواصل اجتماعي لأجهزة الآيفون

أفضل تطبيقات تواصل اجتماعي لأجهزة الآيفون .. أصبحت منصات التواصل الاجتماعي جزءا مهما من حياتنا حيث يقضي معظمنا ساعات على منصات التواصل الاجتماعية ومشاهدة مقاطع الفيديو والصور والميمات المفضلة والتواصل مع أحبائنا. هناك العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعية التي قد يكون من الصعب اختيار التطبيق المناسب منها، لهذا قمنا بالبحث واختيار أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعية لك إليك أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية لأجهزة الآيفون و الآيباد في عام 2022.

سنابشات

سنابشات هو أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي لأجهزة الآيفون و الآيباد ، بينما تتبع غالبية منصات التواصل الاجتماعي نفس الوظيفة ، يأتي سنابشات مع بعض الميزات الفريدة ، يتضمن نظام ستوري يحذف نفسه تلقائيا بعد 24 ساعة و يوفر سنابشات نظام المراسلة حيث يمكنك إرسال رسائل نصية وملاحظات صوتية وصور ومقاطع فيديو وحتى إجراء مكالمات فيديو ، يتضمن أيضا مرشحات فريدة تجعل صور السيلفي ممتعة.

فايبر

هو أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي لأجهزة الآيفون و الآيباد ، تطبيق مراسلة يأتي مع مجتمع يضم أكثر من مليار مستخدم حول العالم ، يمكنك استخدام هذا التطبيق للتواصل مع أحبائك وإجراء مكالمات فيديو ، علاوة على ذلك  يمكنك الانضمام إلى مجتمعات فايبر والتفاعل مع المستخدمين حول العالم كما أنه يستخدم أكثر معايير التشفير وميزات الخصوصية تقدما لضمان أمان بياناتك.

انستغرام

نظرا لكونه أحد أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية لأجهزة الآيفون ، فقد تم تجهيز انستغرام بجميع الميزات التي قد تحتاجها، تم إطلاقه بشكل أساسي كمنصة لمشاركة الصور ولكن على مر السنين خضع لتغييرات مختلفة أدخلت العديد من الميزات الجديدة ، يأتي انستغرام في عام 2022 مزودا بميزات مثل مشاركة الصور والفيديو والقصص ومكالمات الفيديو والرسائل والمجموعات وغيرها ، إذا كنت تبحث عن تطبيق تواصل اجتماعي يركز على الصور ، فإن انستغرام يعد خيارا رائعا لك.

ريديت

 هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية المفضلة يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة ومجتمع ضخم ، على ريديت يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص أو يمكنك الانضمام إلى مجتمعات أخرى للتفاعل مع مستخدمين آخرين ، يتضمن ريديت أيضا قسمًا خاصًا بالاتجاهات سيساعدك على معرفة أهم الموضوعات على ريديت .

تيك توك

يعد تيك توك أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي لأجهزة الآيفون و الآيباد ، يتضمن مجموعة متنوعة من الفلاتر وأدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا فريدًا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق تواصل اجتماعي لأغراض الترفيه ، فإن تيك توك يعد خيارًا قويًا.

فيسبوك

مع مجتمع يضم أكثر من 2 مليار مستخدم ، يعد فيسبوك أفضل تطبيق تواصل اجتماعي لأجهزة الآيفون و الآيباد ، يأتي تطبيق فيسبوك مزودا بجميع الميزات الرائعة التي يمكنك توقعها من تطبيق وسائط اجتماعية رائع. يمكنك مشاركة أفكارك وصورك ومقاطع الفيديو والقصص وعمليات تسجيل الوصول والقصص على المنصة.

 كما يسمح لك بالانضمام إلى المجموعات حيث يمكنك التواصل مع المجتمعات حول العالم أو إرسال الطلب مباشرة عبر الإنترنت.

 يمكنك أيضًا العثور على وظائف ، مثل الصفحات ومشاهدة مقاطع الفيديو والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى على النظام الأساسي.

طالع ايضا : أفضل ألعاب أكشن لنظام ios  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى