بلوجرشروحات

كيفية زيادة زوار مدونة البلوجر جلب زوار لمدونة يلوجر

كيفية زيادة زوار المدونة بلوجر جلب زوار لمدونة يلوجر .. إذا سألت مجموعة من المدونين عن أكبر رغباتهم المهنية ، فصتحصل على نفس الإجابة”المزيد من الزوار على المدونة” ستكون الزيادة في الزيارات على موقع الويب الخاص بهم عبارة عن ربح اذا كانوا مدونين او مسوقين…الخ

في هذا الموضوع على موقع فضاء المبتكر التقني سنتعرف على افضل الطرق لزيادة زوار مدونة بلوجر و كيفية جلب زيارات للمدونة.

الإعلانات المدفوعة

سواء تم إجراؤها على مستوى محركات البحث أو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و انستغرام او تويتر ..الخ ، فهي تمثل طريقة ممتازة للوصول إلى عدد كبير من الزوار مستخدمي الإنترنت و توجيههم الى موقعك.

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

كما ذكرنا أعلاه ، أصبحت الشبكات الاجتماعية جزءا من الوسائط الأساسية للعصر الرقمي ، ومن هنا جاءت الحاجة إلى أن يكون موقعك موجودة عليها ، مع روابط إلى موقعك أو مدونتك.

من أجل زيادة فعالية منشوراتك ، تعلم أولا معرفة خصوصيات كل شبكة اجتماعية ، لأنه سيتعين تعديل منشوراتك اعتمادا على ما إذا كنت على تويتر أو فيسبوك أو انستغرام على سبيل المثال.

انتبه إلى كتابة عناوينك

تظهر جميع الدراسات التي أجريت حول هذا الموضوع أن أكثر القراء و الزوار لن يأخذوا الوقت الكافي للتوقف عند موقعك و تصفحه إذا كان العنوان المختار لا يجذب انتباههم بشكل كافٍ ، لذلك من الضروري اختيار عناوين جذابة للمواضيع.

استهداف الكلمات المفتاحية الطويلة

بمجرد دمج استهداف الكلمات المفتاحية الطويلة لمحتوى موقعك او مدونتك بطريقة خفية ، أي دون التأثير على سيولة القراءة بشكل عام ، فستلاحظ تغير في نسبة الزيارات.

اعلم أن هذه الكلمات الرئيسية تمثل غالبية عمليات البحث على الويب ، لذلك إذا تجاهلتهم و لم تعتمدهم في مواضيعك لتحسين محركات البحث ، فإنك تفقد الكثير من الزوار.

انشر مواضيعك على موقع LinkedIn

تعتبر هذه المنصة من افضل المنصات و افضل المواقع للتواصل الاجتماعي ، والتي أصبحت أول شبكة اجتماعية مهنية في العالم.

من خلال إدارتك لتوسيع جمهورك على LinkedIn ، ونشر المحتوى بانتظام فبكل تأكيد سيكون لديك المزيد من الزيارات إلى مدونتك أو موقعك.

أهمية الروابط الداخلية.

تأكد دائما من أن كل محتوى جديد يرتبط بالمنشورات السابقة أو صفحات أخرى على موقعك ، ضع روابط لمواضيع مشابهة و مرتبط بموضوعك ليتم تصفحها أيضا ، لن يساعد هذا النهج في تحسين تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث فحسب ، بل سيثري تجربة الزائر – وهو المفتاح لزيادة عدد زيارات موقع الويب.

طاله ايضا :أفضل مواقع كاش باك 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى