تطبيقات جوالتقنية

أفضل ألعاب أكشن لنظام ios  

أفضل ألعاب أكشن لنظام ios  .. تحظى ألعاب الأكشن بشعبية كبيرة في مجتمع الألعاب وقد أمضى مئات وآلاف الأشخاص ساعات في لعب ألعاب من نوع الأكشن المفضلة لديهم ، هناك الكثير من ألعاب الحركة الرائعة التي يمكن تجربتها.

في هذا الموضوع على موقع فضاء المبتكر التقني اخترنا لكم أفضل ألعاب أكشن أفضل ألعاب أكشن لنظام ios.

لعبة كال أوف ديوتي موبايل

كال أوف ديوتيمن أشهرالألعاب الأسطورية سيطرت على عالم ألعاب الحركة لسنوات على مختلف المنصات وأخيرا وصلت إلى الهواتف الذكية.

 النسخة المحمولة من اللعبة تأتي مع خرائط أسطورية مثل Killhouse و كراش وغيرها ، كما تأتي مع العديد من أوضاع اللعبة ، مثل مباراة الموت الجماعي  و متاحة مجانًا للجميع. هناك أيضا وضع باتل روايال المخصص حيث يمكن لـ 100 لاعب المشاركة في وقت واحد والاستمتاع، إلى جانب ذلك تتميز اللعبة برسومات أكثر واقعية وطريقة لعب رائعة. إذا كنت تبحث عن لعبة حركة جيدة ، فإن لعبة كال أوف ديوتي موبايلهي واحدة من أفضل الخيارات.

لعبة Sniper 3D

Sniper 3D هي واحدة من أكثر ألعاب القنص شعبية، تتضمن اللعبة عددا من المهام الفريدة والأسلحة الفتاكة ومجموعة متنوعة من المستويات لإبقائك منخرطا في اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك تجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة الممتعة اللعبة أكثر متعة ،فإذا كنت من محبي القناصة فستحب هذه اللعبة المتاحة مجانا للعب مع عمليات شراء اختيلرية داخل التطبيق.

لعبة Fruit Ninja

Fruit Ninja هي لعبة حركية فريدة من نوعها حيث ستقطع الفواكه بدلا من الأعداء أو الخصوم.

طريقة اللعب بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو التمرير عبر الشاشة وسوف تقطع الثمار و الفواكه، إنها لعبة ممتعة للغاية وهي أيضا اللعبة المثالية لأولئك الذين يحبون اللعب الخفيف بدون قتل ، لعبة Fruit Ninja مجانية للعبها ولكنها تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق و هي اختيارية لاضافة المزيد من المميزات داخل اللعبة.

لعبة Subway Surfers

SubwaySurfers هي لعبة ركض لا نهاية لها وهي أيضا تحظى بشعبية كبيرة ، أفضل شيء عن رواد مترو الأنفاق هو أن المظهر الجديد يتغير بانتظام كل شهر مما يجعل اللعبة ممتعة.

 في اللعبة ستركض على مسار قطار و يتبعك شرطي وكلبه، ستستمر في الركض ما لم تصطدم بالعائق اويمسكك الشرطي ، تشتمل اللعبة أيضا على hoverboards وعناصر رائعة أخرى لإبقائك في قلب اللعبة.

الرسومات و الجرافيك لـ Subway Surfers هي أكثر على جانب الرسوم المتحركة تماما مثل لعبة فورتنايت، اللعبة متاحةبشكل مجاني للتحميل و للعب ، ولكن هناك عمليات شراء داخل اللعبة.

لعبة PUBG Mobile

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة الأكثر تحميلا لسنة 2022 ، في هذه اللعبة ستهبط على جزيرة بها 99 لاعبا آخر لغرض وحيد هو البقاء على قيد الحياة. اللاعب الذي يقضي على جميع اللاعبين الآخرين أولاً سيفوز باللعبة.

 ستجد في الجزيرة الأسلحة وعدد المركبات الفريدة والإمدادات الأخرى التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة ، إذا كنت تبحث عن مظهر واقعي أكثر فإن لعبة Battle Royale ، PUBG mobile هي الخيار الأمثل لك.

طالع ايضا : أفضل تطبيقات التورنت للأندرويد في عام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى