تقنية

مسجل الصوت الجديد من مايكروسوفت

مسجل الصوت الجديد من مايكروسوفت .. أطلقت مايكروسوفت مسجل الصوت الجديد الخاص بها على نظام التشغيل ويندوز 11 المسمى Sound Recorder هذه المرة بدلاً من Voice Recorder.

هذا تطبيق جديد أعيد تصميمه بالكامل ويسمح لك بتسجيل تسلسلات صوتية أو بالأحرى التقاطات صوتية.

يتوفر مسجل الصوت حاليًا في الاختبار التجريبي لمستخدمي Windows Insiders في قناة Dev من مايكروسوفت . بعد الاختبار وإصلاح الأخطاء ، سيتم طرح التطبيق لجميع مستخدمي ويندوز 11.

سيحل هذا التطبيق الجديد وفقًا لشركة مايكروسوفت ، محل مسجل الصوت الكلاسيكي (Voice Recorder) الذي تستخدمه منذ فترة طويلة على ويندوز . ولجذب المستخدمين ، سيوفر هذا التغيير ميزات جديدة بالإضافة إلى مظهر جديد لتجربة مستخدم أفضل.

لذا من بين المستجدات التي نسلط الضوء عليها في هذه المقالة ، واجهة المستخدم الجديدة التي أعيد تصميمها ككل بهدف تحسين الاستخدام وإمكانية الوصول إلى وظائف التطبيق مثل زر المشاركة الذي تم نقله إلى أعلى يمين الصفحة طلب.

أضافت مايكروسوفت أيضًا منطقة عرض موجات صوتية رسومية لتمثيل مستويات الصوت المختلفة أثناء الحصول على الصوت والتسجيل.

في Sound Recorder ، ستتمكن من تغيير جهاز الحصول على الصوت لأنه في التطبيق القديم يتم التسجيل افتراضيًا عبر الميكروفون المدمج في كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. مسجل الصوت الجديد من مايكروسوفت

فيما يتعلق بتنسيق التسجيل بالإضافة إلى تنسيق .m4a ، أصبح من الممكن الآن تسجيل الأصوات والتسجيلات الصوتية بتنسيقات ملفات أخرى مثل MP3 و WMA و FLAC و WAV.

عند الحاجة.

طالع ايضا : طرق الربح من الإنترنت 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى