تطبيقات جوالتقنيةشروحات

تطبيقات أندرويد لكتابة السيرة الذاتية

أفضل تطبيقات أندرويد لكتابة السيرة الذاتية .. لا تزال السير الذاتية جزءا مهما جدا في البحث عن العمل ، إذا كنت تبحث عن وظيفة فإن الخطوة الأولى هي إنشاء سيرة ذاتية خاصة بك والتي يجب أن تمثلك أمام مدير التوظيف ، لذلك إذا كنت ترغب في عمل سيرة ذاتية رائعة والبحث عن التطبيقات التي يمكن أن تساعدك ، فيمكننا مساعدتك ، في هذا الدليل على مدونة محلال التقنية ، سنشارك أفضل تطبيقات الأندرويد لكتابة السيرة ذاتية.

LinkedIn

LinkedIn ليس تطبيقًا لإنشاء السيرة الذاتية بالضبط ، ولكنه يتيح لك الحصول على سيرتك الذاتية الرقمية ، والتي يمكنك إنشاؤها كملف تعريف على المنصة ، يمكنك إدخال جميع التفاصيل وبعد ذلك يمكنك البدء في إضافة الشهادات و الكفاءات.

نظرًا لأن LinkedIn يأتي مع مجتمع ضخم من المحترفين بما في ذلك مديري التوظيف ، يمكنك بسهولة إجراء مقابلات رائعة باستخدام هذه المنصة لذلك ، إذا كنت باحثًا عن عمل ، فنحن نوصيك بشدة بالانضمام إلى LinkedIn وتوسيع شبكتك المهنية.

Resumaker

 هو أحد أفضل تطبيقات الأندرويد لكتابة السيرة الذاتية ، تماما مثل تطبيقات صنع السيرة الذاتية الاخرى ، يأتي Resumaker أيضا مع مجموعة متنوعة من قوالب السيرة الذاتية التي يمكنك استخدامها.

ما عليك سوى إدخال جميع التفاصيل الخاصة بك ويمكنك البدء في تصفح النماذج المختلفة التي يمكنك استخدامها كسيرتك الذاتية ، كما يسمح لك بتغيير الألوان وخيارات التخصيص الأخرى التي يمكنك استخدامها لتخصيص السيرة الذاتية وفقًا لاحتياجاتك.

CV Maker Resume

يعد CV Maker Resume أحد أفضل تطبيقات المستخدمة لانشاء السيرة الذاتية لنظام الأندرويد ، يتضمن أكثر من 100 تنسيق للسيرة الذاتية يمكنك تعديلها أثناء التصفح.

أفضل شيء في منشئ السيرة الذاتية هذا هو أنك ستحتاج فقط إلى تقديم المعلومات مرة واحدة ، يمكنك بعد ذلك تعديل تنسيق السيرة الذاتية دون إدخال المعلومات يدويا في كل مرة تقوم فيها بتحريرها.

يشتمل التطبيق أيضا على واجهة مستخدم سهلة للغاية ، مما يجعل استخدامه أسهل.

Canva

إذا كنت تبحث عن مُنشئ سيرة ذاتية يمكنه إنشاء سيرة ذاتية حديثة ، فإن Canva يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك ، إنه في الأساس تطبيق تصميم رسومي يسمح لك أيضا بإنشاء سيرتك الذاتية.

يتضمن التطبيق عددًا كبيرًا من قوالب السيرة الذاتية الرسومية المصممة مسبقا ، ويمكنك فقط وضع التفاصيل ، وهي جاهزة للإرسال إلى مديري التوظيف ، يعد Canva أيضًا مجانيًا للاستخدام  ولكن إذا كنت تريد قوالب وعناصر متميزة ، فستحتاج إلى اشتراك احترافي.

CV Engineer

يعد CV Engineer أحد أفضل تطبيقات الاندرويد لكتابة السيرة الذاتية ، تمامًا مثل تطبيقات إنشاء السيرة الذاتية الأخرى في هذه القائمة ، يتضمن CV Engineer أيضًا مجموعة ضخمة من قوالب السيرة الذاتية والسيرة الذاتية التي يمكنك استخدامها.

ما عليك سوى تحديد النموذج الذي تختاره ، وملء التفاصيل  وستكون سيرتك الذاتية جاهزة لإرسالها إلى صاحب العمل. يتضمن التطبيق أيضًا أسئلة المقابلة وإجاباتها الأكثر استخداما ، والتي ستساعدك على الاستعداد للمقابلة.

طالع ايضا : أفضل ملحقات WordPress لحماية موقعك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى