تقنيةشروحات

أفضل ملحقات WordPress لحماية موقعك

أفضل ملحقات WordPress لحماية موقك.. إذا كنت تبحث عن أفضل المكونات الإضافية للأمان لحماية موقع WordPress الخاص بك من مجرمي الإنترنت والبرامج الضارة ، فأنت لست وحدك ، فهناك حاليًا أكثر من 1.35 مليار موقع و تمثل نسبة 40٪  من المواقع التي تستخدم منصة WordPress.

في هذا الدليل على موقع فضاء المبتكر التقني نقدم لك أفضل ملحقات wordpress  لحماية موقعك.

Malcare

Malcare هي واحدة من أفضل المكونات الإضافية لأمان WordPress في السوق اليوم. إذا كنت تبحث عن مكون إضافي للأمان فعال للغاية للمواقع عالية الأداء ، فيجب أن تكون Malcare هي الأداة التي تختارها ، وصل هذا المكون الإضافي إلى قائمتنا بسبب آدائه من الدرجة الأولى وجدار حماية قوي وإزالة البرامج الضارة بنقرة واحدة.

تجعل ميزات الأمان لهذه الأداة خيارًا مثاليًا للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تريد أمانًا شاملاً لموقعها على الويب، يمكنك تنظيف موقع الويب الخاص بك وتحريره من البرامج الضارة بنقرة واحدة ، سيقوم الماسح الضوئي الدقيق للبرامج الضارة بالأداة بفحص موقع الويب بالكامل بما في ذلك قاعدة البيانات والملفات الخاصة بك.

Security iThemes

أثبتت إضافة iThemes Security أنها احدى أكثر أدوات أمان الوردبريس احترافا ، تقوم هذه الاضافة بعمل رائع في حماية المواقع المستندة إلى الوردبريس ، مع أكثر من 30 ميزة فريدة لمنع أشياء مثل المتسللين غير المرغوب فيهم الرامج الضارة و تعليقات السبام. يتعرف iThemes بشكل فعال على البرامج القديمة ونقاط الضعف في المكونات الإضافية وكلمات المرور الضعيفة و يحتوي على الكثير من الميزات التي جعلت منه الإضافة المميزة لحماية مواقع الوردبريس.

Wordfence Security

إذا كنت تبحث عن حل أمان شامل لموقع الوردبريس الخاص بك ، فإن Wordfence Security هو أحد أفضل الخيارات التي يجب مراعاتها ، هذه الأداة قوية وتأتي مع ميزات رائعة لضمان أمان موقع الويب الخاص بك دائما. مثل العديد من المكونات الإضافية الموجودة في السوق اليوم ، يأتي Wordfence Security بطرازات مجانية ومتميزة.

كما توجد نسخة مدفوعة تحتوي على العديد من الميزات الإضافة .

Loginizer WordPress Security

إن Loginizer WordPress Security مدرج أيضا في قائمتنا نظرا لميزاته وكفاءته المذهلة في الحماية ، هذا المكون الإضافي فعال للغاية في حماية المواقع من البرامج الضارة والوصول غير المصرح به ، مع الحل السهل لهذه الأداة ، يمكنك أن تقول وداعًا لجميع مشاكلك الأمنية.

أثبتت الأداة أنها فعالة للغاية ضد هجمات السبام ، وذلك بفضل التكوين الافتراضي الأمثل لها ، كما تسمح لك بتكوين قفل عنوان IP التلقائي لذلك ، يمكنك قفل عناوين IP بعدد محدد من المحاولات الفاشلة ، بالإضافة إلى ذلك توفر هذه الأداة حماية reCAPTCHA لحماية موقعك من إساءة الاستخدام والاحتيال.

Sucuri Security

يعد Sucuri Security بلا شك أحد أفضل المكونات الإضافية للأمان في الوردبريس.

يقدم هذا المكون الإضافي مجموعة متنوعة من ميزات الأمان المتقدمة لضمان أن موقع الويب الخاص بك آمن ومحمي دائمًا.

لا تقدم هذه الاداة نفسها على أنها مكون إضافي ولكن كمنصة لأنها توفر مجموعة كاملة من ميزات الأمان ، تأتي الأداة مع الميزات المعتادة مثل المراقبة وجدار الحماية والكشف عن الهجمات الضارة ، كما تأتي مزودة بأدوات متقدمة مثل الماسح للبرامج الضارة وأدوات الإصلاح ، مما يمنع البريد العشوائي .

طالع ايضا : أفضل تطبيقات التخزين السحابي لنظام الأندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى