تطبيقات جوالتقنيةشروحات

أفضل تطبيقات التورنت للأندرويد في عام 2022

أفضل 10 تطبيقات تورنت للأندرويد في عام 2022 .. يعد تورنتينغ وسيلة لمشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين على شبكة بيت تورنت، على عكس سمعته يمكنك استخدام تطبيقات التورنت لمجموعة واسعة من الأغراض القانونية ، بما في ذلك Linux ISOs ودعم المبدعين المستقلين ، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل المحتوى باستخدام التورنت والبحث عن تطبيقات مناسبة ، في هذا الموضوع على موقع فضاء المبتكر التقني أفضل تطبيقات التورنت للأندرويد في عام 2022.

تي تورنت لايت

تي تورنت لايت والذي يمكن القول أنه أحد أفضل تطبيقات التورنت لنظام الاندرويد ، الإصدار الذي نوصي به هو الإصدار البسيط لأنه سيستهلك موارد قليلة مع توفير أداء رائع ،عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن تي تورنت لايت يقدم الكثير منها حيث يسمح لك بتحديد ملفات التورنت من وحدة التخزين الخارجية ويمنحك خيارات متنوعة لتنزيل المحتوى. يمكنك استخدام تي تورنت لايت مجانا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.

Transdrone

Transdrone هو تطبيق تورنت آخر موثوق للغاية لنظام الأندرويد ، مثل تطبيقات التورنت الأخرى ، يعمل Transdrone بشكل جيد ، يمكنك استخدامه لتنزيل المحتوى بسهولة باستخدام تدفق انترنت متوسط.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل بشكل رائع مع عملاء التورنت الآخرين بما في ذلك يوتورنت و rTorrent و بيتورنت و بيتفلو وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك  فإن Transdrone مجاني تماما للاستخدام دون أي قيود.

TorrDroid

TorrDroid هو أحد أفضل تطبيقات التورنت لنظام الأندرويد في عام 2022 ، الشيء الفريد في تطبيق التورنت هذا هو أنه يأتي بوظيفة 2 في 1 مما يعني أنه تطبيق تورنت مع محرك بحث متكامل.

يمكنك استخدام TorrDroid للعثور بسهولة على ملفات التورنت التي تبحث عنها ثم استخدامها لتنزيلها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

 علاوة على ذلك لا توجد قيود على التنزيل  لذا يمكنك تنزيل الملفات بسرعة عالية. TorrDroid مجاني ولكن هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

Flud

Flud هو أحد تطبيقات التورنت المصممة جيدًا لنظام الاندرويد ، يتضمن واجهة مستخدم بتصميم متعدد الأبعاد لا تبدو جيدة فحسب ، بل يسهل استخدامها أيضا.

يتضمن التطبيق ميزات متقدمة مثل دعم موجز RSS ودعم الروابط المغناطيسية ودعم التشفير ودعم تصفية IP والعديد من الميزات الواعدة الأخرى ، بالإضافة إلى ذلك ليس له حدود مما يعني أنه يمكنك تنزيل الملفات بسرعة أعلى.

LibreTorrent

LibreTorrent هو أحد أفضل تطبيقات التورنت لنظام الأندرويد و يتضمن تصميما متعدد الأبعاد ، مما يجعله جذابا ورائعا للغاية.

علاوة على ذلك ، فإنه يأتي مع جميع الميزات التي يمكن أن تتوقعها من تطبيق تورنت جيد ، من دعم المقتفي إلى جدولة التورنت ، ستجد جميع الميزات الرائعة في التطبيق ، كما يأتي مع المظهر الداكن ، إذا كنت تبحث عن تطبيق تورنت قوي لنظام الأندرويد ، فيمكنك الاعتماد على تطبيق LibreTorrent.

طالع ايضا : أفضل تطبيقات كاميرا لأجهزة الآيفون في عام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى