شروحات

كيفية كتابة مقال يتوافق مع معايير السيو على الوردبريس

كيفية كتابة مقال يتوافق مع معايير السيو على الوردبريس .. تتطلب الكتابة على الويب بعض مهارات الكتابة أولا ، ولكن قبل كل شيء تحسين محركات البحث (SEO) من أجل تحسين مقالاتك لمحركات البحث ، وخاصة محرك البحث جوجل .

في هذ الموضوع على موقع فضاء المبتكر التقني سنتعرف على طريقة كتابة مقال محسن لـ جوجل ، دون إهمال الجمهور الذي تخاطبه لكي تكون في المركز الأول في نتائج بحث جوجل.

المهارات والصفات الأساسية لكتابة المقالات على الويب

إن معرفة كيفية الكتابة أمر خاص بكل شخص ، ويمكن أن تكون مسألة دورة أدبية أو حتى دراسات صحفية علاوة على ذلك ، ستكون موهبة الكتابة والعاطفة قوة دافعة حقيقية ، ولكن يجب إطعامها باستمرار حتى لا تفقدها.

تتعلق المهارات الأساسية بشكل أساسي بكل ما يتعلق بالمراجع الطبيعية وبالتالي فإننا نتحدث عن أساسيات تحسين محركات البحث (SEO) ، والتي تتيح لك فهم هيكل المقالات المراد كتابتها وبعض النقاط الفنية والتعامل معها بشكل أفضل.

من الضروري أيضا معرفة وردبريس وبيئته ومدير المحتوى الخاص به ، حيث ستكتب مقالاتك ستحتاج إلى معرفة كيفية تثبيت الاضافات التي تسمح بمساعدتك على كتابة مقال متوافقة مع معايير السيو .

اختر عنوان مقال جيداً يتكون من 65 حرفًا أو أقل.

يعتبر عنوان المقالة عنصرًا مهمًا وأساسيًا عند كتابة مقال احترافي ، لذلك يجب اختيار عنوان جيد يصف محتوى المقالة بدقة ويجب أن يكون بين 55 و 65 حرفًا.

كيفية كتابة مقال يتوافق مع معايير السيو عن طريق وصف العلامة الوصفية

العلامة الوصفية هو رمز مهم للغاية يظهر أسفل عنوان نتائج البحث الخاصة بك ، ويجب عليك تضمين وصف لا يزيد عن 160 حرفًا لكل مقال تملكه.

اعتماد مقالتك على علامات أو رمز h1

يجب أن تحتوي مقالتك على علامة H1 وأن ​​تكتب العنوان الرئيسي للمقالة ويجب أن يحتوي هذا العنوان على الكلمة المفتاحية الرئيسية.

استخدم الخطوط القابلة للقراءة

لكي تكون مقالتك قابلة للقراءة ، يجب أن تختار خطًا جيدًا وحجمًا مناسبًا لذلك الخط ، ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا و حاول العثور على خط يتناسب مع المحتوى الخاص بك وبسيط.

إضافة الروابط الداخلية داخل المقال و إضافة الروابط الخارجية من العوامل التي تتيح لمقالتك التصدر و الظهور في الصفحات الأولى لنتائج البحث ، كيفية كتابة مقال يتوافق مع معايير السيو

طالع ايضا : كيفية زيادة زوار مدونة البلوجر جلب زوار لمدونة يلوجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى