الربح من الإنترنت

الربح عن طريق بيع الكتب على أمازون amazon kdp

الربح عن طريق بيع الكتب على أمازون amazon kdp .. إذا كان هناك مؤلفين طموحين يرغبون في نشر كتبهم والوصول إلى أكبر عدد ممكن من القراء وربما كسب المال مع أمازون من خلال بيع كتبهم ، فإن النشر الذاتي الذي تقدمه أمازون من خلال نظام Kindle Direct Publishing الخاص بها قد يكون مناسب لك.

يتيح لك متابعة جميع مراحل نشر كتاب في Kindle أو تنسيق ورقي ، دون الحاجة إلى المرور عبر العالم التقليدي للنشر الكلاسيكي ، والذي لا يزال معقدا للغاية.

في هذا الموضوع نشرح كيفية نشر كتاب على أمازون خطوة بخطوة ، بحيث يمكن بسهولة توزيع كتبك وقصصك القصيرة والكتب الصحية و الهزلية و الكتب الخاصة بالأطفال.

فوائد بيع الكتب على أمازون kdp

  • الميزة الأولى لنشر كتابك على أمازون هي الخدمة المجانية ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني لوضع كتابك على الموقع ، باتباع الخطوات الموضحة وبالتالي ، ستتحكم في حجم الكتاب و السعر و لون الورق و الوصف الخاص بالكتاب
  • من بين المؤلفين الذين يرغبون في نشر كتاب على أمازون ، يسعى البعض للنجاح ، والبعض الآخر يعتبر الكتابة مجرد هواية.
  • تكمن الميزة الأهم للنشر الذاتي على أمازون في عدد القراء الذين يمكنك الوصول إليهم ، يتصفح يوميا ملايين من القراء و الزوار موقع  أمازون في المكتبة الافتراضية للموقع ،ستكون قادرًا على تعميم كتاباتك بسهولة و يتم بيعه و ايجاده من قبل الزوار..
  • يتطلب نشر كتاب مجانًا على أمازون القليل من الجهد منك العملية سريعة جدًا ، وبمجرد كتابة الكتاب ، لن تضطر إلى الانتظار لأسابيع أو شهور لمشاركته ، مما قد يكون مصدر إحباط للكتاب.
  • على موقع أمازون يمكنك التحكم في النصوص الخاصة بك وبدون إنفاق المال ، يمكنك كسب المال عن طريق بيع كتبك لآلاف القراء.

كم يقدر الربح من نشر كتاب على أمازون kdp؟

يصعب حساب الربح لأنه سيعتمد على جودة كتابك ، والتعليقات الأولى وردود الفعل من القراء ، والنظام الذي اخترته للنشر.

قد يصعب النجاح الكتاب الأول ، ولكن سيتم تعزيز مبيعاته من خلال الإصدار الثاني والإصدارات الذي بعده ، لذلك من الضروري أن تكون جزءًا من مشروع طويل الأجل ، وأن تقدم الجودة والكمية.

قواعد النشر على موقع أمازون kdp

يتساءل العديد من المستخدمين عما إذا كان نشر كتاب مجانًا على أمازون يخضع لنفس القواعد والقيود التي يخضع لها النشر التقليدي ، نعم بمجرد نشر كتاب ، فأنت تخضع لعدة التزامات قانونية.

إذا كانت الخطوات خفيفة للغاية مع الكتاب الإلكتروني ، فإن القواعد تكون أكثر صرامة طالما أنك تنشر كتابًا ورقيًا.

يجب أن تحتوي الصفحة الأولى من كتابك على المعلومات التالية:

  • اسم الناشر وعنوانه
  • رقم ISBN
  • تاريخ الإيداع القانوني
  • يجب أن يكون في الصفحة الأخيرة من كتابك اسم طابعتك وعنوانها وبلده.

طالع ايضا : طريقة الربح من موقع أمازون 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى