شروحاتمواقع

شرح موقع ilovepdf

شرح موقع ilovepdf .. موقع Ilovepdf هو برنامج سهل الاستخدام وسهل التعلم ، يوفر للمستخدمين العديد من الأدوات لتحسين ملفاتهم عن طريق ضغطها أو إصلاحها إذا لزم الأمر او دمجها او التعديل عليها كما يمكن تغيير صيغة الملفات للكثير من الامتدادات.

إن الإمكانيات التي توفرها الخدمة من حيث التعديلات متنوعة ، يمكنك إضافة علامات مائية إلى ملفاتك وتدويرها وإضافة أرقام الصفحات ، كما يمكنك اختيار التنسيق والحجم وحتى الطباعة.

تتيح لك أدوات التنظيم دمج الصفحات وتقسيمها وحذفها واستخراجها ، يمكنك استخدام الموقع لحماية مستندات PDF الخاصة بك عن طريق تشفيرها بكلمة مرور أو عن طريق التوقيع عليها حيث تتيح لك هذه الميزة حماية ملفاتك كما يتيح لك الموقع إمكانية إلغاء قفل الملفات بحيث يمكنك تعديلها كما يحلو لك.

يوفر البرنامج أيضًا أداة لتحويل جميع أنواع المستندات بما في ذلك: Excel و Word و PowerPoint و JPG.

 تتيح لك الميزة تحويل صفحات HTML إلى تنسيق PDF ، يمكن إجراء التحويل في الاتجاه العكسي ، بحيث يمكن تحويل مستندات PDF الخاصة بك بدورها إلى التنسيقات الأخرى المذكورة أعلاه.

يمكنك أيضًا تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى PDF / A ، الإصدار القياسي وتحت معيار ISO للتنسيق.

 نسخة موصى بها لإرسال ملفاتك المهمة مثل السير الذاتية أو خطابات الغلاف أو الفواتير أو المراسلات الإدارية الأخرى.

للوصول إلى جميع هذه الخدمات ، ما عليك سوى التسجيل في الموقع.

مزايا برنامج ilovepdf

يوفر البرنامج ميزة كونه سهل الاستخدام للغاية بفضل واجهة سهلة الاستخدام ومريحة وبالتالي ، يمكن الوصول إلى هذه الخدمة عبر الإنترنت حتى لأولئك الجدد على أجهزة الكمبيوتر الذين لا يعرفون طريقة معالجة الملفات بالبرامج الأخرى المعقدة

الموقع متاح بالكثير من اللغات و هذا من المميزات التي جعلت منه افضل المواقع للتعديل و تحويل صيغة الملفات.

تعمل هذه الخدمة على جعل نقطة معالجة المستندات بسرعة ، مما يجعل من الممكن تحميل ملفات متعددة في وقت واحد من ناحية أخرى ، تعتبر إدارة الملفات سلسة للغاية حيث يمكنك حذف الصفحات وإضافتها وتحويلها لاي امتداد.

يمكن استخدام البرنامج بشكل مجاني للتعديل على جميع الوسائط و لكن بكمية محدودة حيث لا يتيح لك التعديل على الكثير من الملفات حتى تقوم باشتراك مدفوع.

طالع أيضا : كيفية الربح من موقع خمسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى