الربح من الإنترنتشروحات

حل مشكلة تقييد إعلانات الأدسنس 2022

حل مشكلة تقييد إعلانات الأدسنس 2022 .. يعد تقييد عرض الإعلانات مشكلة على حساب الأدسنس مشكلة شائعة بين الناشرين و أصحاب المواقع.

 كانت الزيارات غير الصالحة موضوعًا رئيسيًا لشركة جوجل على مدار السنوات الأخيرة ، وقد تم اتخاذ إجراءات تنفيذية متزايدة بهدف حماية النظام البيئي للإعلان الرقمي من عمليات الاحتيال والتجارب الإعلانية السيئة.

تعتبر مشاهدة تحذير بأن عرض الإعلانات قد تم تقييده في حساب الأدسنس الخاص بك أمرًا شاقًا ويمكن أن يكون مكلفًا للناشر.

باستخدام هذا الدليل على موقع فضاء المبتكر التقني ، سنساعدك على فهم ما يجب فعله إذا تم تقييد عرض إعلانات الأدسنس وكيفية منع حدوثه مرة أخرى.

و في مايلي مختلف نماذج الرسال الخاصة بالتقييد

  • عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها محدود
  • تم وضع حد عرض الإعلانات على حسابك في الأدسنس
  • عرض الإعلانات محدود حاليًا راجع تفاصيل المشكلة واطلع على التوصيات بشأن ما يمكنك القيام به بعد ذلك.
  • تم وضع حد مؤقت لعرض الإعلانات على حسابك في الأدسنس

على الرغم من أن هذه المقالة لا تتعلق على وجه التحديد بالمنشورات المماثلة في حسابات أدموب ، فإن المبادئ هي نفسها ، لذلك ستظل هذه المقالة ملائمة لمستخدمي أدموب أيضا .

ما هو تقييد عرض الإعلانات؟

يتم تطبيق حدود عرض الإعلانات على مستوى الحساب والتي تحد من عدد الإعلانات التي يمكن لحسابك في الأدسنس عرضها ، يؤثر عرض الإعلانات المحدود تأثيرًا مباشرًا على أرباح الناشر لأنه يتم عرض عدد أقل من الإعلانات على المستخدمين ، مما يعني نقرات أقل وإيرادات أقل.

عادة ما تكون مدة تقييد الإعلانات 15 او 20 يوم ، وتستمر حوالي 30 يومًا في الكثير من الاحيان، ولكنها قد تستغرق وقتًا أطول في ظروف معينة.

هناك سببان بشكل عام وراء احتمال قيام جوجل بفرض قيود على عرض الإعلانات على حساب الأدسنس ، وسيتم عرض السبب الرئيسي وراء التقييد.

لماذا تحد جوجل من عرض الإعلانات على المدونة؟

تستخدم جوجل حدود عرض الإعلانات للحد من تأثير الزيارات غير الصالحة أثناء التحقيق في مشكلة محتملة على حسابك، على غرار سلوك تأكيد النقر على الاعلانت المشكوك فيه. هذا تكتيك يسمح لهم بحماية المعلنين من مشكلة محتملة أثناء تحديد ما إذا كانت هناك بالفعل مشكلة تدعو للقلق على الرغم من أن عرض الإعلانات محدود ، سيستمر استدعاء علامات الأدسنس ، مما يسمح لـ جوجل بتحليل كل طلب.

يعد الحد من عرض الإعلانات مجرد إحدى الأدوات التي تستخدمها جوجل لمكافحة الزيارات غير الصالحة على شبكتها، و تعد الزيارات غير الصالحة (أو IVT) مصطلحًا شاملاً للزيارات في نظام الإعلانات الذي لا ينتج عن اهتمام بشري حقيقي.

 وهي تشمل الروبوتات والنقرات غير المقصودة والاحتيال و الزيارات المحفزة و عادة ما تأتي من مواقع التواصل مثل الفيسبوك و التويتر، المعلنين لا يستفيدون من هذه الزيارات و بالتالي تكون خسارة بالنسبة لشركة جوجل.

الحساب قيد التقييم: تراقب جوجل ملفك الشخصي للزيارات لتقييم جودة الزيارات على موقعك على الويب واكتشاف أي نشاط غير صالح.

مشاكل الزيارات غير الصالحة: اكتشاف جوجل مشاكل في الزيارات غير الصالحة يمكن أن يؤدي إلى تضخيم عائدات الناشر وتكاليف المعلنين بشكل مصطنع.

ترتبط كلتا المشكلتين ارتباطًا وثيقًا بحقيقة أن “مشاكل الزيارات غير الصالحة” هي الأكثر خطورة من الاثنين و في كلتا الحالتين سيظل جزء كبير من مرات ظهور الأدسنس او  ادموب غير محقق بواسطة جوجل ، مما قد يكون له تأثير خطير للغاية على الإيرادات.

ماذا تفعل إذا تم تقييد عرض إعلانات الأدسنس الخاص بك

بمجرد وصولهم إلى رسالة تقييد إعلانات الأدسنس ، ينتظر معظم الناشرين حتى يتم رفع التقييد ، يبدو أن الغالبية العظمى من الحالات يتم حلها من تلقاء نفسها في غضون 2-4 أسابيع دون اتخاذ أي إجراء آخر من قبل الناشر.

و قد يكون هذا انتظارًا مكلفًا ومن غير المرجح أن تستأنف جوجل الخدمة الكاملة حتى تشعر بالرضا عن عدم وجود مشكلات ، لذلك ننصحك بأن تكون استباقيًا وتتخذ إجراءً. لمحاولة تقليل هذا التأخير ، لضمان الحصول على نتيجة جيدة وتقليل احتمال فرض تقييد إعلانات الادسنس في المستقبل.

طريقة فك تقييد إعلانات الأدسنس

يمكنك إصلاح جميع المشكلات المذكورة وإصلاح المشكلة على موقع الويب الخاص بك والتي تقيد عرض الإعلانات في أدسنس

  • إعادة عرض الإعلانات من خلال متابعة موقع الويب الخاص بك وزيادة حركة المرور من محرك بحث جوجل أكثر من المصادر الأخرى
  • ويمكنك الحصول على حركة المرور من جوجل باتباع معايير تحسين محركات البحث التالية
  • بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم موقع ويب لتبادل الزوار أو برنامجًا أو تطبيقًا أو وصولاً للشراء
  • يجب عليك الابتعاد تمامًا عن هذه الأشياء لأنها قد تؤدي إلى الإغلاق الكامل لحساب الأدسنس الخاص بك
  • إذا كنت تستخدم رابط انتقال الصفحة ، فيجب عليك تعطيله وعدم استخدامه
  • اربح القليل من الدخل من الأدسنس مع الإعلانات المستمرة
  • أفضل من ربح الكثير من المال خوفًا من إيقاف إعلاناتك أو فقدان حساب الأدسنس الخاص بك
  • إذا قمت بتطبيق كل ما سبق ، يمكنك الكتابة إلى جوجل أدسنس أو التواصل معهم عبر النموذج الخاص بهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى