تطبيقات جوالتقنيةشروحات

أفضل تطبيقات الهواتف لتعلم اللغات 2022

أفضل تطبيقات الهواتف لتعلم اللغات 2022 .. تعتبر اللغات هي الطريقة التي نتواصل بها نحن البشر مع بعضنا البعض وهناك الكثير منها ، يمكن أن يساعدك تعلم لغة جديدة على فتح فرص جديدة  لكن تعلم لغة جديدة ليس سهلا كما انه يكلف الكثير.

 إذا كنت تريد حقا تعلم لغة ما ويمكنك قضاء ساعة أو ساعتين كل يوم ، فبالتأكيد يمكنك تعلم لغة جديدة باستخدام تطبيق لتعلم اللغة المتاحة على الهواتف في هذا الدليل الشامل على موقع فضاء المبتكر التقني التقنية سنشارك معكم أفضل التطبيقات لتعلم اللغات.

50 Languages

50 Languages ​​هي مطور تطبيقات الأندرويد شهير على متجر جوجل متخصص في تطبيقات تعلم اللغة ، تقدم الشركة بعضا من أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات.

 يقدمون مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تغطي لغات مختلفة مثل الألمانية والسلوفاكية والبوسنية والتركية والدنماركية والعبرية واللاتفية وغيرها من اللغات المهمة.

 علاوة على ذلك تأتي بعض هذه التطبيقات مزودة بميزات غير متصلة بالإنترنت تتيح لك الوصول إلى المواد بالكامل حتى عندما لا تكون متصلا بالإنترنت ،هذه التطبيقات مجانية ، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

دوولينجو

دولينجو هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة، يتيح لك التطبيق تعلم بعض اللغات الأكثر شيوعا مثل الإسبانية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية و العربية وغيرها من خلال دروس بسيطة.

 يدعم أكثر من 35 لغة شائعة في العالم ويمكنك تعلمها بطريقة ممتعة ، يستخدم التطبيق أيضا منهجية تدريس علمية للتأكد من أنك تتعلم اللغة المطلوبة بطريقة سهلة وفعالة. دولينجو مجاني ، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

ترجمة جوجل

ترجمة جوجل هي واحدة من أفضل أدوات تعلم اللغة التي يمكنك استخدامها في عام 2022 ، إنه تطبيق مثالي لتعلم اللغة لأولئك الذين يفضلون نهجا مباشرا أكثر للغة.

 يدعم مترجم جوجل أكثر من 103 لغة عن طريق الكتابة ويمكنك ببساطة تعلم لغة جديدة عن طريق كتابة الكلمات والعبارات في المترجم وتعلم الكلمات والعبارات باللغة التي تريدها ،علاوة على ذلك فهو يدعم الترجمة الفورية للكاميرا والمحادثات وترجمة خط اليد. ترجمة جوجل مجانية تماما و بدون قيود.

Language Drops

Language Drops هو مطور تطبيقات شهير آخر على متجر جوجل متخصص في تطبيقات تعلم اللغة ، تقدم الشركة مجموعة ضخمة من أكثر من 38 لغة يمكنك تعلمها باستخدام هذه التطبيقات ، و تشمل اليابانية والروسية والإنجليزية والإيطالية والكورية واللاتينية والتركية والعربية والألمانية والفنلندية والهولندية وغيرها الكثير.

 يمكنك الحصول على هذه التطبيقات مجانا من خلال الإعلانات مع عمليات الشراء داخل التطبيق لمميزات أكثر

Memrise

Memrise هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة تطبيق شائع جدا ، ويستخدمه أكثر من 45 مليون شخص حول العالم ، في هذا التطبيق يمكنك تعلم لغات مختلفة مثل الفرنسية والإسبانية والألمانية واليابانية والإيطالية والروسية والبولندية والدنماركية والإنجليزية وغيرها الكثير.

أفضل شيء مميز في هذا التطبيق هو أن كل درس تم تطويره بواسطة متحدثين أصليين ، لذلك إذا اخترت هذا التطبيق ، فسوف تتعلم اللغة بأكثر الطرق أصالة ممكنة ، Memrise مجاني ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على مميزات أكثر. أفضل تطبيقات الهواتف لتعلم اللغات 2022

طالع ايضا :كيفية توصيل وحدة تحكم PS5 بهاتفك الذكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى