الربح من الإنترنتشروحاتمواقع

كيفية حماية حساب الأدسنس من الحظر 2022

كيفية حماية حساب الأدسنس من الحظر 2022 .. الأدسنس هي أفضل طريقة سريعة وسهلة لتحقيق الدخل من مدونتك او موقعك ، ولكن إذا لم تتبع قواعد الأدسنس ، فسوف يتعرض حسابك لخطر الحظر في أي وقت ، سنعرض لك في هذه المقالة على موقع فضاء المبتكر التقني الممارسات التي يجب اتباعها لمنع حظر حسابك في الأدسنس.

طريقة حماية حساب الأدسنس من الحظر

جوجل الأدسنس هو النظام الأساسي الأكثر موثوقية للربح خاصةً للمدونين ، إذا كنت مدونًا  فمن المؤكد أنك تقوم بعمل شاق لجعل منشور مدونتك رائجًا والحصول على موافقة الأدسنس عليه، لكن يجب أن تتحلى ببعض الصبر و عدم مخالفة سياسة الأدسنس ، يمكن أن تقودك طرق كسب المال بسرعة إلى انتهاك هذه السياسات ، و عندها سيتم حظر حسابك.

كسب المال مع الأدسنس هو بالضبط لعبة الصبر لذلك حاول توجيه الزيارات الطبيعية التي تأتي من محركات البحث بشكل تلقائي إلى مدونتك للحصول على نقرات ومرات ظهور طبيعية ، بدلاً من لعب الحيل ضد الأدسنس.

بمجرد الموافقة على مدونتك بواسطة الأدسنس ، يجب عليك اتباع بعض النصائح هنا لحماية حسابك في الأدسنس ، من المستحسن الاطلاع على كل هذه النقاط للحفاظ على الأدسنس الخاص بك.

لا تطلب من أي شخص النقر فوق

جوجل الأدسنس صارم للغاية في سياساته لذلك تحتاج إلى التأكد من قواعدهم و شروطهم. يدعو بعض المدونين الأشخاص للنقر فوق الإعلانات ،و لكن الأدسنس  يكتشف هذه الحيل.

يمكنهم بسهولة اكتشاف أنشطتك غير العادية أو غير الصالحة (النقرات على الإعلانات) حتى إذا نقرت على إعلانات من عناوين IP مختلفة ، لا تطلب من الزوار النقر فوق الإعلانات ، كل هذه الممارسات تنتهك سياسات الأدسنس التي تؤدي إلى إلغاء تنشيط حساب الأدسنس الخاص بك.

النقر على الإعلانات من طرفك ، باستخدام أدوات توليد النقرات والنقرات اليدوية المتكررة سيعتبر غير صالح بموجب شروط خدمة الأدسنس.

لا تستخدم الأدسنس بلغة غير مدعومة

لا يدعم الأدسنس جميع اللغات و إذا كان لديك حساب الأدسنس معتمد وترغب في عرض الإعلانات على المدونة التي تحتوي على لغة لا يدعمها الأدسنس ، فقم بإصلاح هذه المشكلة بسرعة.

سيؤدي هذا النشاط إلى إلغاء تنشيط حساب الأدسنس الخاص بك بشكل دائم ، لا يُسمح لك بترجمة اللغة غير المدعومة إلى لغة مدعومة.

لا تستخدم الأدسنس مع البرامج النصية لتشجيع النقرات

يستخدم بعض المدونين النوافذ المنبثقة لعرض إعلانات عليهم لتشجيع المزيد من النقرات. إذا كنت تشارك في مثل هذا النوع من الأنشطة فإن حسابك في الأدسنس في خطر و يجب تجنب هذا.

لا ترسل إعلانات بالبريد الإلكتروني

يرسل بعض المدونين إعلانات الأدسنس عبر البريد الإلكتروني، يفعل الناس هذا بشكل عفوي دون معرفة ان هذا السلوك مخالف لسياسة الادسنس ، سيقودك هذا النشاط إلى حظر حساب الأدسنس الخاص بك ، لا تنشر الإعلانات على منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لا تستخدم إعلانات سياقية تنافسية أخرى بنفس الوقت مع إعلانات جوجل

توقف عن استخدام الإعلانات السياقية الأخرى مع إعلانات الأدسنس بنفس الوقت ، امنحهم الشعور بأنك تحب إعلانات الأدسنس فقط ومع ذلك ، هناك أيضًا شبكات إعلانية يمكنك استخدامها لاستثمار مدونتك من خلال إعلانات الأدسنس مثل Infolinks و BuySellads و Viglink وما إلى ذلك.

لا تقم بتعديل رمز إعلان الأدسنس

يقوم بعض مشرفي المواقع أو المدونين بتعديل شفرة إعلان الأدسنس لتغيير مظهرها وصورها وخلفيتها ، لمزيد من مشاركة المستخدم للنقر بفضول على الإعلانات سيعتبر هذا النشاط غير قانوني و يعرض حسابك للغلق.

إذا كنت ترغب في تغيير لون الإعلان وحجمه ، فإن الأدسنس ينشئ شفرة جافا سكريبت الجديدة بنفسه يمكنك ببساطة نسخ الرمز ولصقه حيث تريد عرض الإعلانات.

لا تستخدم المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر

تأكد من أن مدونتك أو موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على أي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر ، لا تسمح الأدسنس أبدا بمثل هذا المحتوى في المدونة حيث تريد عرض الإعلانات ، لذلك تحتاج إلى إزالة المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر لتجنب حظر حساب الأدسنس الخاص بك.

لا تربط موقعك بالمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر

سواء كنت تستخدم محتوى محميا بحقوق الطبع والنشر في مدونتك الخاصة أو رابطًا إلى موقع آخر يحتوي على محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر ، فسيتم بالتالي حظر حسابك في الأدسنس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض المحتويات مثل المواد الإباحية ، والمحتوى العنصري ، والقرصنة  و الاختراق ، ومحتوى تسويق المخدرات ، ومحتوى بيع الأسلحة ، والمقامرة … إلخ ، تنتهك سياسات الأدسنس لذلك ، لا تستخدم إعلانات الأدسنس في مثل هذه الأنواع من المحتوى.

لا تستخدم الزيارات المدفوعة

إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب معتمد من الأدسنس ، فلا يمكنك شراء زيارات وفقًا لمعايير الأدسنس ومع ذلك ، يمكنك الترويج لموقع الويب الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و بنترست و Stumbleupon.

يُسمح لك أيضًا بإنشاء إعلاناتك الخاصة ، لكن لا يتعين عليها أن تبدو تمامًا مثل أي جزء من المحتوى.

أسباب أخرى قد تعرض حساب الادسنس الخاص بك للغلق

يشير هذا القسم إلى حقائق أخرى يجب مراعاتها لتجنب حظر حساب الأدسنس الخاص بك.

  • لا تقم بعمل إعلانات ثابتة لأنها تتعارض مع معايير تنفيذ الأدسنس.
  • لا تستخدم إعلانات الأدسنس لاستثمار مدونتك او موقع الويب الخاص بك الذي يستضيف مقاطع فيديو من اليوتوب أو مواقع استضافة الفيديو الأخرى ، سيظل حسابك آمنًا إذا كنت تستخدم المحتوى الأصلي فقط على مدونتك.
  • لا تستخدم إعلانات الأدسنس على صفحات الخطأ 404 ، أو عمليات الخروج ، أو جهات الاتصال ، أو تسجيل الدخول
  • يمكنك استخدام سمات الوردبريس المحسّنة من الأدسنس وأفضل مكونات الأدسنس الإضافية لـ الوردبريس لتوليد أقصى عائد من موقع الويب الخاص بك.

باتباع كل هذه الإرشادات الفعالة  يمكنك حماية حسابك في الأدسنس.

طالع أيضا : طريقة معرفة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل

حل مشكلة تقييد إعلانات الأدسنس 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى