تقنيةشروحات

أفضل تطبيقات كاميرا لأجهزة الآيفون في عام 2022

أفضل تطبيقات كاميرا لأجهزة الآيفون 2022 .. على مر السنين تحسنت أجهزة الآيفون كثيرا ولديها الآن أحد أفضل إعدادات الكاميرا ، تشجع الكاميرا الجيدة المستخدمين على التقاط الكثير من الصور لأنها تلتقط الكثير من الذكريات والمناظر الطبيعية الجميلة.

 لقد تحسن تطبيق كاميرا الآيفون أيضا كثيرا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمزيد من الميزات المتقدمة ، يمكنك اختيار تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية ، والتي تمنحك مزيدا من التحكم وخيارات متقدمة داخل التطبيق.

في هذا الموضوع على مدونة محلال التقنية اخترنا لك أفضل تطبيقات الكاميرا لأجهزة الآيفون في عام 2022 والتي يمكنك استخدامها لالتقاط صور رائعة.

تطبيق VSCO

VSCO هو أحد أفضل تطبيقات الكاميرا التي تتيح لك التقاط صور جيدة وتعديلها ومشاركتها في تطبيق واحد ، يوفر التطبيق ميزات متقدمة تجعل الصور تبدو رائعة ، على سبيل المثال عندما تركز على شيئ في بيئة مظلمة غالبا ما تفقد الكاميرا حدة الصورة ، ولكن في VSCO ، تضمن الخوارزمية أن يكون ذلك الشيئ في بؤرة التركيز حتى مع الخلفية المظلمة ، كما يأتي مزودا بميزات الشبكة التي يفضلها المحترفون لالتقاط صور جيدة ، VSCO Cam مجاني للاستخدام وننصحك بتجربته.

تطبيق LightTrac

الضوء هو أهم عامل في التقاط صور جيدة ، إذا كانت الإضاءة غير جيدة فلن تتمكن من التقاط صورة جيدة.

 LightTrac هو تطبيق رائع يحدد أفضل ظروف الإضاءة للحصول على صورة جيدة ، فهو يتبع مسارات الشمس والقمر ويوجهك بأفضل وقت لالتقاط أفضل الصور، هو تطبيق متميز ويمكنك الحصول عليه مقابل 9.99 دولارا.

تطبيق Camera Plus

Camera Plus هو تطبيق كاميرا جديد نسبيا ، ولكنه يأتي بالعديد من الميزات المتطورة. يأتي التطبيق مزودا بميزات مثل AirSnap ومقاطع فيديو تحول التركيز الذي لن تجده في تطبيقات الكاميرا الأخرى.

 يسمح لك Air Snap بتحويل جهاز iOS آخر إلى جهاز تحكم عن بعد واستخدامه لالتقاط الصورعلاوة على ذلك ، يحتوي على 3 خيارات تركيز مميزة: ماكرو ، عادي ودار والتي يمكنك استخدامها لالتقاط صور جيدة ، يتوفر Camera Plus مقابل 1.09 يورو فقط .

تطبيق ProCam 7

ProCam 7 هو تطبيق كاميرا آخر فعال للغاية يوفر مجموعة من أدوات التحكم اليدوية في الكاميرا لمستخدميه ، يمكنك التحكم في ميزات مثل التركيز والتحكم في التعرض وعدسات المرشح في الوقت الفعلي وغير ذلك مما يمكنك استخدامه لالتقاط صور مذهلة. علاوة على ذلك ، فإن أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يأتي بواجهة مستخدم مبسطة يمكنك من خلالها العثور على الميزات دون أي مشكلة.

 يأتي التطبيق أيضا مزودا بمحرر يحمل في ثناياه عوامل يمكنك استخدامه لإصلاح الصور أو تحسينها ، ProCam 7 هو تطبيق متميز يمكنك الحصول عليه مقابل 6.99 دولار.

طالع ايضا : كيفية كتابة مقال يتوافق مع معايير السيو على الوردبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى